بطراز عالمي وفريد مزاد مربط السيد الرابع ينجح بتحقيق 2.2 مليون ريال

حقق مزاد مربط السيد للخيل العربية الأصيلة الذي أقيم مساء أول أمس الجمعة، نجاحا كبيرا من جميع النواحي التنظيمية والفنية بالإضافة الى الحضور الكبير من الملاك والمربين وعشاق الخيول العربية، وبلغ إجمالي المبيعات 2 مليون و247 أل ريال.

وتم بيع 40 خيلا من جملة 48 خيلا عرضت في المزاد الفريد والمميز من حيث التنظيم وجودة الخيل المعروضة، وبلغ عدد المزايدين 110 من الملاك، وحققت الفرس “آر دي لوريلا” أعلى مبلغ خلال المزاد بلغ 270 ألف ريال.

وشهد المزاد الذي أقيم في تمام الساعة الرابعة عصرا بمربط السيد في الرياض، عدد كبير من الملاك والمربين تجاوز الألف شخص حضروا للحصول على خيول إنتاج مربط السيد التي أكدت تفوقها في مسابقات عروض الجمال.

وتميز المزاد بروعة في التنظيم من حيث عروض الخيل والضيافة والاستقبال وتسهيلات حركة الدخول والخروج لأكثر من 500 سيارة للمزرعة، ووجدت هذه النسخة أشادة كبيرة من الحضور الذين وصف تنظيمها والإعداد لها بالتنظيم العالمي الفاخر.

  يشار الى ان مربط السيد المملوك لعبد الوهاب وخالد أبناء سعيد السيد، ظل يقدم انتاجه من أعرق الدماء العربية في مزاد سنوي مميز للمساهمة بفتح الفحول الرئيسية في عملية الإنتاج لملاك الخيل، وأبرزها الفحل العالمي إيدن سي ابن الراحل انزو، وبطل العالم اليكساندر ابن البطل اكسكلبير والفحل متنوع الدماء فاليدورو.